Saturday, March 27, 2010

والد «مصاب كرزكان» يطالب «الداخلية» بالإفراج عن ابنه- البحرين

والد «مصاب كرزكان» يطالب «الداخلية» بالإفراج عن ابنه محليات - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين

والد «مصاب كرزكان» يطالب «الداخلية» بالإفراج عن ابنه

الوسط - محرر الشئون المحلية

68 شظية ما زالت موجودة في جسم «مصاب كرزكان»

طالب والد «مصاب كرزكان» (حسين علي السهلاوي، 25 عاما)، وزارة الداخلية بالإفراج عن ابنه، مؤكدا في قوله أن «ابني بريء ولم يقم بأي عمل تخريبي أو اعتداء على أحد».

وقال والد المصاب، وهو علي حسن السهلاوي: إن ابنه «يرقد حاليا في مستشفى العسكري، إلا أن وجوده وعدمه واحد، لأن الطبيب المعالج قال له ليس لك علاج، ولا يمكننا استخراج الشظيات الموجودة في جسمه، إذ مازالت 68 شظية مستقرة في مختلف أنحاء جسمه، ولم تستخرج منه إلا شظيتان فقط (...)».

وأضاف والد مصاب كرزكان أنه «لا تقدم لابني أية خدمات صحية، وهو يرقد في جناح عام وليس غرفة خاصة، وحتى السائل المغذي لا يعطى له، وكذلك الحال بالنسبة للأدوية والكبسولات».

كما طالب والد المصاب: «إذا كان المستشفى لا يقدر على علاج ابني حسين، فليسمحوا له بالخروج من المستشفى، لأتمكن من نقله إلى الخارج، وعلاجه هناك (...)».

يشار إلى أن النيابة العامة أصدرت يوم الإثنين الماضي قرارا بحبس مصاب كرزكان 45 يوما على ذمة التحقيق، وقد نُقل المصاب من مستشفى السلمانية الطبي إلى مركز شرطة مدينة حمد (الدوار 17)، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى العسكري لاستكمال العلاج.

وقد أكد والد المصاب في حديث سابق مع «الوسط»، أن ابنه «كان ذاهبا للسلام على جدته العائدة من سورية في كرزكان، وذلك مساء يوم الأحد قبل الماضي، وبعد أن مكث معها بعض الوقت، خرج من منزل جدته، وإذا بقوات مكافحة الشغب تتلقاه بالرصاص الحي، وتطلق عليه 3 طلقات خرجت منها 70 شظية واستقرت في جسم ولدي».

وبيّن والد مصاب كرزكان أن ابنه «ليس له أي ارتباط بالحوادث أو المواجهات الأمنية، ويخرج كل صباح إلى عمله كسائق في إحدى الشركات الخاصة، ويعود عصرا ليبدل ملابسه ويذهب للعب كرة القدم مع شباب الحي في دوار 17 بمدينة حمد، بعدها يعود عند أذان المغرب يصلي ومن ثم يذهب للجلوس مع الشباب في الحي نفسه، وعند العاشرة يرجع للمنزل ويطلب مني إيقاظه صباحا».




العدد : 2759 السبت 27 مارس 2010م الموافق 11 ربيع الثاني 1431هـ