Saturday, June 07, 2008

دخول شاب في غيبوبة لإصابته بـ «مطاط» إثر أحداث «البلاد»//البحرين


دخول شاب في غيبوبة لإصابته بـ «مطاط» إثر أحداث «البلاد»//البحرين

السلمانية - محرر الشئون المحلية أصيب شاب بحريني (26 عاماً) من منطقة النبيه صالح، مساء أمس الأول (الخميس) بحال الغيبوبة، نتيجة لإصابته في الجمجمة، بسبب تعرضه للطلق المطاطي، وذلك إثر نشوب مناوشات أمنية في المنطقة آنذاك. وقد تعرض المصاب إلى كسر وشلخ ورضوض وتكتل للدم في الجمجمة.إلى ذلك، روى الشقيق الأكبر للمصاب تفاصيل الحادثة لـ «الوسط»، قائلاً: «توجه شقيقي مساء يوم (الخميس) إلى منطقة البلاد القديم لزيارة صديقه هناك، وذلك بغرض حضور أحد مآتم العزاء المقامة في المنطقة».
وأضاف «زار أخي منزل صديقه، إذ مكث هناك برهة من الزمن، ومن ثم خرجا يمشيان على الأقدام متوجهين إلى المأتم، وفي تلك الأثناء تصادف حدوث مناوشات أمنية في المنطقة، وأثناء ما كان شقيقي وصديقه متوجهين إلى المأتم أطلق عدد من قوات مكافحة الشغب عليهما المطاط الذي أصاب رأس أخي، فهوى على الأرض ساقطاً، وهنا أقدم مجموعة من الشبان على مساعدة صديقه في حمله إلى المستشفى لتلقي العلاج».
وأفاد شقيق المصاب بأن «الطبيب المعالج أوضح لنا أن الحال الصحية لأخي ستستمر قرابة الثلاثة أيام، إذ إنه يعتبر في غيبوبة تقريباً، وذلك لقلة وعيه وإدراكه لما يدور من حوله».

الوصلة:http://alwasatnews.com/newspager_pages/print_art.aspx?news_id=140875&news_type=LOC